افتتاح متجر البناء - مصدر

Body: 

افتتح في جدة على مساحة 10 آلاف متر مربع وستتبعه عدة فروع في المملكة

"مصدر" توفر 3000 منتج للبناء تحت سقف واحد عبر معرضها "متجر البناء"

 

أطلقت  مصدر لمواد البناء" معرضها الجديد "متجر البناء" بمدينة جدة في كيلو 11، بحضور عدد كبير من زبائنها ومورديها الذين شاركوا حفل الافتتاح الرسمي بمقر المعرض الجديد والمقام على مساحة 10 آلاف متر مربع، والذي يحوي أكثر من 3000 منتج مابين مواد بناء، ومنتجات الكهرباء، ومنتجات السباكة، والعدد والأدوات.

وجاء "متجر البناء" - والذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة - سعيا من "مصدر" لتوفير موقع واحد سواء للموردين، المقاولين، أو الأفراد ممن يقومون بأعمال البناء، يتوفر فيه جميع ما يحتاجونه من مواد بناء منذ بدء أول خطوات البناء وحتى نهايتها، مما سيوفر تجربة مميزة وكثير من الوقت والجهد على العملاء ويمنحهم طيفا واسعا لاختيار كل ما يحتاجونه من مواد وأدوات. كمايوفر المتجر لعملائه خدمة التوصيل لراحتهم.

وحضر مؤسس مصدر لمواد البناء السيد عماد بن عبدالقادر المهيدب حفل الافتتاح الذي يمثل نقطة تحول في نشاط "مصدر" الممتد منذ 40 عاما وشارك ضيوفه حماسه وتطلعه نحو مستقبل هذا القطاع.

فيما أكد رائد المديهيم، العضو المنتدب لـ" مصدر"،  أن مهمة الشركة هي ان تزود عملائها بأكبر عدد ممكن من مواد البناء من خلال شبكة توزيع ومنافذ بيع بالتجزئة هي الأوسع من نوعها، وذلك سعيا لتصدر قطاع شركات مواد البناء في المملكة، مرحبا في الوقت ذاته بكل من حضر حفل الافتتاح وكل من ساهم في أن يصبح معرض مصدر الجديد حقيقة واقعة.

وأشار مصعب المهيدب، المدير العام لـ"مصدر" إلى أنه وعلى مدى عامين إلى 3 أعوام، سيتم تحويل جميع المتاجر الأساسية للمجموعة إلى معارض "متجرالبناء" وذلك سعيا لرفع جودة هذه الصناعة لجميع العملاء.

Full Image: